
صندوق إعانة المرضى الكويتي يطلق المرحلة الثانية من إعادة إعمار المراكز الصحية بولاية الخرطوم ويبدأ بتأهيل 5 مراكز بمحلية بحري بدعم من منظمة الهجرة الدولية
كسلا – الخرطوم: إعلام الصندوق في إطار جهوده المتواصلة لدعم وإسناد النظام الصحي وإعادة إعمار المؤسسات الصحية المتضررة من الحرب، بدأ صندوق إعانة المرضى الكويتي، وبدعم من منظمة الهجرة الدولية، تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع إعادة الإعمار وذلك بتأهيل وتشغيل ... قراءة المزيد



















































