صندوق إعانة المرضى الكويتي يصل إلى 20 مليون مستفيد خلال 3 سنوات من الحرب رغم التحديات

  بمرور ثلاثة أعوام على اندلاع الحرب، يواصل صندوق إعانة المرضى الكويتي – مكتب السودان أداء رسالته الإنسانية والصحية بثبات، مقدماً نموذجاً متفرداً في الصمود والاستجابة المستمرة، ومؤكداً التزامه بالانتقال من مرحلة الطوارئ إلى تعزيز الاستدامة في تقديم الخدمات الصحية. ... قراءة المزيد

ختام فعاليات اليوم الأفريقي للأنيميا المنجلية وحكومة ولاية كسلا تشيد بالدعم الكويتي

كسلا: إعلام الصندوق احتفل مركز السودان للأنيميا المنجلية بولاية كسلا – أحد مؤسسات صندوق إعانة المرضى الكويتي – مكتب السودان – باليوم الأفريقي للأنيميا المنجلية، ووضع حجر الأساس للمبنى الجديد للمركز، بمشاركة واسعة من الجهات الرسمية والمجتمعية، وبحضور نائب الوالي ... قراءة المزيد