
22 ألف مستفيد من خدمات مؤسسات صندوق إعانة المرضى الكويتي خلال مايو
الخرطوم – إعلام الصندوق كشفت إدارة المؤسسات العلاجية بصندوق إعانة المرضى الكويتي عن استفادة 22,786 مستفيداً من الخدمات الصحية والطبية التي قدمتها مؤسساته خلال شهر مايو الماضي، وذلك رغم التحديات الكبيرة التي فرضتها ظروف الحرب وتداعياتها على القطاع الصحي في ... قراءة المزيد









































